في ظل الوضع الأمني الهش بالمدينة..قتل مواطن بالرصاص بالمنصورة في رابعة النهار وفرار الجاني

عدن المنارة/متابعات:

20 - نوفمبر - 2012 , الثلاثاء 06:37 مسائا (GMT)

390 مشاهدة | 9 تعليق

أدى الوضع الامني الهش في مدينة عدن إلى وقوع جريمة قتل عمدي في رابعة نهار اليوم الثلاثاء..، حيث قتل اليوم المواطن نزار محسن علي قبالة منزله الكائن بين مديريتي المنصورة والشيخ عثمان بمدينة عدن الجنوبية، وذلك أثر قيام شخص يدعى طارق علي ناصر بإطلاق النار عليه من سلاح آلي "كلاشنكوف" وأرداه في الحال.
وأفاد شهود ان مسلحا طلب من القتيل الذي كان برفقه طفله امام البقاله المجاورة لمنزله بترك طفله جانباً ثم باشره بإطلاق النار وأرداه قتيلا فوراً..، ثم فر من المكان إلى جهة مجهولة.
ويعتقد حسب مصدر مطلع ان حادثة القتل جاءت على خلفية قضية ثار..، غير أن المصدر استهجن بشاعة الجريمة وغياب القانون في مدينة عدن التي عرفت السلم والسلام وسيادة القانون بين أهلها وساكنيها طوال تاريخها، وهو المبدأ الذي يجب أن يسود ويأخذ مجراه..، مستنكراً قيام أيا كان بتطبيق قانونه الخاص.

تعليقات حول الموضوع

    k3b0o0l1@hotmail.com

    علوش زيد
    21 - نوفمبر - 2012 , الأربعاء 04:34 مسائا
    اين كنتم عندما قتل اخو طارق بدون ان يكون مذنب اين كنتم عندما غرقوه بالدماء وابكو عليه الابن والبنت والام والا خت اما يستحق هذا الرجل الموت بلا والله يستحق اكثر من الموت ............. لقد قتل هذا الرجل الذي يدعى نزار زينة شباب اليمن لهمان علي ناصر بدون ان يكون له اي ذمب لكي يعمل بهي ماعمل انتم تنضرون الى الصوره ولكن لاتلعلمون انه يستحق الموت الف مره لا والله يالهمان لايكفينا فيك موته بل موته وموت عشيرته وهذا قلي في حقك...................)

    اليمن

    وبشر القاتل بالقتل ولو بعد حين
    21 - نوفمبر - 2012 , الأربعاء 05:57 مسائا
    القضية قضية ثار .. وهذا هو القصاص .. نزار قتل خيرة رجال اليمن لهمان علي ناصر قبل ستة ايام .. وهذا هو الرد من قبيلتة .. قبل ان تتحدثوا بالانفلات الامني بقضية نزال .. تكلموا بالانفلات الامني بقضية لهمان رحمة الله عليه )

    Yemen

    TZAID
    21 - نوفمبر - 2012 , الأربعاء 06:00 مسائا
    قليل عليه الموت لانه يستاهل التعذيب وبعدها الموت لان لهمان مش قليل عندنا ظفر لهمان يسوى عشيرته بكلها وطارق اخذ بحقنا وعاده قليل عليهم موت واحد المفروض نستقضي بعشيرتهم كلها ،،، الله يرحمك يالهمان يازينه شباب اليمن .......)

    aden

    محمد الشماخي
    24 - نوفمبر - 2012 , السبت 10:49 صباحا
    والله والله اننا لنا نكتفي بموت واحد من الي اشتركوا بقتل اخوانا واصاحبنا الغالي لهمان ابو فرج من الازم ان نصفي هاولاء الي اشتركوا بقتل جوهرة علي ناصر هاادي&&ياجماااعه بالله عليكم علمونا علمونا كيف ننسئ ابو فرج ,,,,,)

    اليمن

    علووش
    26 - نوفمبر - 2012 , الإثنين 03:58 مسائا
    الله يحفظك يامحمد الشماخي تضامنكم معنا يكفيناوالرجال تعرف وقت الصعاب.... )

    ADEN

    محمدالشماخي
    27 - نوفمبر - 2012 , الثلاثاء 04:44 مسائا
    ويحفضك يغالي بس هداالقليل مع اخووناا ابو فرج بس والله والله ارواااحنارخيصه ع الغالي لهمان,,, اح اح رحل ولم يعـــــد.....................!!!!!)

    عدن

    محمدالشماخي
    28 - نوفمبر - 2012 , الأربعاء 07:37 صباحا
    ....................تراك هائم ودائم في القلوب يابوفرج.......... رحلت.... ولم0... تعدالينا. بس باادن الله رح يجي لناالقدرونحناارح ناتي عندقبرك الزكي ...وننام عندك بااسلم السلام والراحة الدائمه بس يارب يارب ان تتقبل روح لهمان في جنتك اللهم امين امين ................. والله يني ماانسئ اللحضه الي جلستها معاك ي لهمان...سوف ناتي اليك في اقرب حين ...ااااااااااه.........ااااااااااه....ايش نساوي هداا..ارادة الله سبحانه وتعالئ ...)

    الجوف

    الصقر
    30 - يناير - 2013 , الأربعاء 06:19 مسائا
    عليكم أولا" ان تتحققوا من الذي بدأ بالقتل ثم تنشروا هذا الخبر . الحقيقة هو ان عصابة يتزعمهم شخص يدعى الحاصلي قام بدعم عصابته بالاسلحة و المال للبسط على أرض ليست من أملاكه و قام هذا الشخص هو و عصابته بالهجوم على من كان حراسة على هذه الأرض على حين غرة و دون وجه حق فكانت الفاجعة أن قتلا اثنان ممن كانوا يحرسون تلك الأرض . وكان ممن كان مع تلك العصابة المدعو نزار , اما باقي العصابة فقد لاذوا بالفرار . )

    مأرب

    الصقري
    06 - فبراير - 2013 , الأربعاء 01:26 مسائا
    صحيح كل الكلام الذي قيل فجماعه احمد الحاصل هم من بدأ بالهجوم على لهمان ووديع ومات وديع ولكن لهمان واجههم بشجاعه وتقدم اليهم دون ان يهاب الموت ولكن حين وصول امامهم لم يتبقى لديه اي رصاص وقد اصابوه بالحوض بحيث لم يتمكن من الحراك ولم يكتفو بهادى وانما تقدموا نحوه ومنهم الاسود واحمد العبد ووليد وكسرو اضلاعه وذراعيه واخذوا مسدسه فأين كان الامن في ذالك الوقت ياناس قبل ما تقولوا اي شي بالقضيه فتأكدو من هو المذنب وشكرا لكل من وقف معنا في قضيتنا وساندنا وحقا يالهمان انك بطل وحرام تذهب بهاذيه البساطه ولن نرتاح حتى نقتص من كل من شارك بقتلك ياغالي)

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

عدن المنارة فيسبوك

صور

كاريكاتير

مختارات

البوم الفيديو

إستفتاء

هل المحافظة على اثار عدن مهمة إجتماعية:
نعم .
لا .
إختيارات القراء

عدن المنارة تـويـتـر